منبر كل الاحرار

اللواء 35 مدرع يمنح الإصلاح مهلة لـ24 ساعة لمغادرة الحجرية ويعلن التعبئة العامة

الجنوب اليوم | خاص

 

منح اللواء 35 مدرع في تعز قوات الإصلاح التي تتوغل داخل مديريات الحجرية وتعمل على إنشاء معسكرات خارج قوات الجيش التابع لحكومة هادي، 24 ساعة لمغادرة الحجرية.
وفي بيان أصدرته هيئة الإسناد الشعبي لدعم ومناصرة اللواء 35 مدرع تم صياغته بلهجة تهديدة، أن قوات الإصلاح التي وصفها بـ”الباغية” لم تبقِ أي خيار سوى المواجهة.
وأعطى اللواء 35 لقوات الإصلاح التي وصفها بـ”قوى التآمر” مهلة 24 ساعة لمراجعة نفسها والانسحاب الفوري بدون شروط من كافة المواقع المستحدثة في جبل صبران ومدينة التربة وغيرها من المناطق والعودة إلى ثكناتها التابعة لها، مشيراً إلى أن المناطق التي يتواجد فيها الإصلاح بالحجرية هي تابعة لمسرح انتشار وعمليات اللواء 35 مدرع.
ويبدو أن الأمور تتجه نحو المواجهة العسكرية في الحجرية، حيث هدد البيان بأن أي تواجد عسكري للإصلاح في مسرح عمليات اللواء 35 بعد المهلة المحددة سيتم اعتبارها هدفاً عسكرياً ومعادياً للحجرية وأبنائها.
وحمل اللواء 35 عبر البيان الشعبي الرئيس هادي ونائبه علي محسن بمسؤولية ما ستؤول إليه الأمور، داعياً إلى التعبئة العامة في الحجرية حيث دعا كل من هم قادرون على حمل السلاح في الحجرية إلى الالتحاق بما وصفها بـ”لجان الإسناد” والتي قال البيان أنه تم تشكيلها لحماية الحجرية.