منبر كل الاحرار

قيادي في الحراك ينتقد بيان المجلس الأعلى للحراك الثوري ويدعوه إلى كشف حقيقة التحالف

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

وصف عضو المكتب السياسي للحراك الثوري سالم الحنشي , بيان المجلس الأعلى للحراك الثوري ، الذي أصدره مؤخرا ، بالركيك، داعيا المجلس أن يعلن موقفه من الاحتلال السعودي الإماراتي في المهرة وحضرموت وسقطرى بحسب وصفه.

ودعا الحنشي في حسابه على الفيسبوك أعضاء مجلس الحراك الثوري ، حراك باعوم إلى عقد اجتماع طارئ يوضحون فيه لأبناء الجنوب ودول الإقليم وصناع القرار الدوليين موقفهم  بكل صراحة أن الأراضي الذي يسيطر عليها الانتقالي هي أراضي محتله لأن مابني على باطل فهو باطل والانتقالي.

وأضاف الحنشي ، على الحراك الجنوبي أن يعلن بأن الانتقالي الجنوبي  الذي يدعي جنوبيته هو في الأصل صنيعة الاحتلال الإماراتي  وبالتالي كل شبر يقع تحت سيطرته يعتبر أرض جنوبية محتله.

كما دعا ، مجلس الحراك الثوري الخروج عن صمته وتغيير بياناته الركيكة بما ينفع الناس، وأن يوضح لأبناء الجنوب أن ما يحدث في المهرة من قبل القوات السعودية هو احتلال مكتمل الأركان والشروط وأن ما يجري في سقطرى وحضرموت من قبل الاحتلال الإماراتي بحسب وصفه.

كما اتهم الحنشي ، التحالف بإنشاء أذرع عسكرية واستخباراتية بهدف احتلال الجنوب وبسط نفوذه فيها والتحكم بمجريات العملية السياسية وفرضها على أبناء الجنوب بكل سهولة، مشيرا إلى أن هذه هي الحقيقة التي انكشفت اليوم ويجب أن نوضح لشعبنا بهذه الحقيقة.