منبر كل الاحرار

البيض يتهم هادي والإصلاح بنشر القاعدة في أبين

الجنوب اليوم | خاص

 

اتهم نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض حزب الإصلاح والرئيس هادي بتنفيذ مؤامرة ضد محافظة أبين.

وقال هاني علي سالم البيض في تغريدة على حسابه بتويتر إن هناك مؤامرة لضرب المنطقة الوسطى في أبين عبر نشر عناصر تنظيم القاعدة بتعاون ودعم حزب الإصلاح وقوات الشرعية التابعة للرئيس هادي.

ووصف البيض ما يحدث في أبين بالقول “مازالت المؤامرات مستمرة ضد محافظة أبين والجنوب”، مشيراً إلى أن ما وصفها بـ”القوات المسلحة الجنوبية” في إشارة إلى قوات المجلس الانتقالي الموالي للإمارات “تتصدى وتقاتل عناصر الإرهاب بتشكيلاته المتعددة”، في إشارة منه إلى أن عناصر الإرهاب تقاتل في أبين تحت غطاء قوات هادي.

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات البيض تؤكد ما سبق ونشره الجنوب اليوم في وقت سابق من أغسطس الجاري بشأن استخدام الإصلاح عناصر من تنظيم القاعدة للقتال في أبين لمواجهة قوات الانتقالي الموالية للإمارات.

ومؤخراً تجددت المعارك بضراوة بين مليشيات الإصلاح وقوات هادي وبين قوات المجلس الانتقالي في جبهات القتال بالطرية ووادي سلا شرق مدينة زنجبار.

وتزامن تجدد المعارك مع أداء محافظ عدن الجديد احمد لملس اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي في الرياض، وتسريب معلومات بشأن تمديد الرياض مهلة تشكيل الحكومة المزمع تشكيلها بمشاركة الانتقالي الذي يرفض حتى اللحظة سحب قواته من مدينة عدن حسب ما تضمنه اتفاق الرياض الأخير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com