منبر كل الاحرار

مقطع صوتي لعجوز تبكي وتشكو ازدياد اختطاف الفتيات وانتشار المخدرات والحشيش في عدن

الجنوب اليوم | خاص

 

حصل “الجنوب اليوم” على مقطع صوتي لإحدى نساء عدن وهي تشكو من انعدام الأمن في المدينة، بسبب ازدياد حالات اختطاف الفتيات والاغتصابات والقتل وانتشار المخدرات والحشيش بين أبناء المدينة.

وشكت العجوز الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من انتشار جرائم الاغتصاب، وانعدام الأمن وخوف الأمهات على أبنائهن وبناتهن، مؤكدة أن رجال الأمن بأنفسهم في عدن يتعاطون الحبوب المخدرة ويتعاطون المشروبات الكحولية.

وطالب بعض الناشطين الجنوبيين من العجوز أن تغادر عدن وتذهب للعيش في صنعاء أو أي مدينة يسيطر عليها الحوثيون بسبب ما يسودها من أمن واستقرار وانعدام للجريمة.

وكانت العجوز قد تحدثت في المقطع الصوتي أن أي جريمة قد تحدث في صنعاء يتم إلقاء القبض على الجاني بعد 5 دقائق، بينما في عدن التي يقولون عنها محررة ترتكب الجريمة في وضح النهار دون عقاب، حسب وصفها.

وقالت العجوز إن نساء عدن لا يردن عودة هادي ولا بقاء الانتقالي، في إشارة إلى تحميل الطرفين مسؤولية ما يحدث اليوم في عدن.

وانتشر المقطع الصوتي للمرأة العجوز في أعقاب ما شهدته عدن قبل يومين من اختطاف فتاة عشرينية في مديرية المنصورة وبعد ذلك بساعات حدثت جريمة أخرى حيث تم العثور على جثة شاب مرمية بجانب مصنع العلم للإسمنت، وحدثت الجريمتان خلال أقل من 12 ساعة فقطـ في مؤشر على ازدياد حالة الانهيار والانفلات الأمني.