منبر كل الاحرار

سكرتير الزبيدي: الانتقالي غير ملزم بعد اليوم باتفاق الرياض ومعركته مع الإرهاب مفتوحة

الجنوب اليوم | أبين

 

توعد الانتقالي الجنوبي باستمرار عملياته العسكرية ضد مليشيات الإصلاح في أبين وذلك ردا على عملية قصف قيادات الانتقالي في جبهة الطرية أمس الجمعة والتي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من القيادات.

وقال عبدالعزيز الشيخ  سكرتير رئيس الانتقالي في تغريدة على حسابه الشخصي في “تويتر” أن الانتقالي غير مُلزَم بأي شيء بعد اليوم بشأن اتفاق الرياض، وأن معركته مع الإرهاب مفتوحة، في إشارة إلى عمليات مسلحي الإصلاح المسنودين بعناصر من القاعدة .

وعلق الشيخ على عملية القصف الذي استهدف قيادات في الانتقالي في جبهة الطرية وأسفر عن مقتل القيادي عوض السعدي قائد عمليات الدعم والإسناد وقائد إحدى الكتائب في اللواء الأول دعم وإسناد عبدالمجيد بن شجاع وسبعة مسلحين آخرين للانتقالي.

كما توعد الشيخ مليشيات الإصلاح بالرد على العملية وبأن عناصرها سيدفعون الثمن مُضاعَفاً بحسب وصفه.

وكان بيان صادر عن قيادة الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية في بيان اتهمت عناصر مشبوهة تنتمي للتنظيمات الإرهابية قصفت أحد مواقع منتسبيها في الخطوط الأمامية لجبهة الطرية أبين بطيران مُسيَّر, في إشارة إلى استخدام مليشيات الإصلاح الطيران المسير التركي في قصف قوات الانتقالي.

وقتل وجرح 20 من جنود الانتقالي أمس الجمعة بقصف لمليشيات الإصلاح التي تقاتل تحت غطاء الشرعية في جبهة الطرية شمال مدينة زنجبار.