منبر كل الاحرار

دعوات للمطالبة برفض عودة حكومة هادي إلى عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

قال السياسي الجنوبي عبد الكريم السعدي أن أسباب الاخفاقات المتتالية للمسلسل الهزلي المسمى ب اتفاق الرياض في أغلبها إلى ركاكة مخرج العمل الذي يصر على أن نجاح العمل السياسي ممكن يأتي بأدوات استخبارية ، وتكمن أيضا في افتقاد شخوص العمل إلى التأهيل والموهبة الناضجة التي يستطيعون بها التمييز بين الأدوات السياسية والاستخبارية.

وأوضح السعدي أن أي حديث عن عودة ما يسمى بحكومة هذا الاتفاق المشبوه دون التحقيق في أسباب محطات فشله المتلاحقة واظهار الطرف المتسبب ومحاسبته هو حديث يهدف مجددا إلى خلق صراع جديد سيدفع ثمنه أبناء عدن وما يسمى بالمناطق المحررة.

وطالب السعدي أبناء الجنوب برفض دعوات عودة حكومة الترقيع الاستخبارية المنشأ والمهمة والخروج ضدها والمطالبة بإيجاد وتثبيت مؤسسات دولة مدنية حقيقية يديرها طرف واحد لا تتنازعه أطراف.

وأضاف السعدي إن ما يسمي باتفاق الرياض جاء ليوقف تداعيات صراع سلطة بين مكوني الشرعية والانتقالي ولم يأتى لمعالجة أي قضايا وطنية وبالتالي أي مخرجات لهذا الاتفاق لن تصب إلا في خدمة أهداف أطرافه ورعاتهم الإقليميين ولن تساهم في إنفراج الأوضاع في المناطق المختطفة ولن يأتي بشيء جديد ينهي معاناة الناس في عدن وضواحيها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com