منبر كل الاحرار

كشميم يكتب .. مجابهة الزيادة في أسعار المشتقات النفطية نقاط الجباية على القواطر!!

الجنوب اليوم | مقال 
عوض كشميم 

الذي يتحكم في اسعار المشتقات النفطية هما التجار .

لا سلطة للحكومة ولا السلطة المحلية في تحديد اسعار المشتقات النفطية اطلاقا وللعلم لم ير المواطن جدوى من هذه الزيادات في سبيل تحسين الخدمات انما تذهب الارباح للتقاسم بين الفاسدين في شركة النفط والسلطة ووزارة النفط والتجار فقط .

والكل بعرف ان الاطراف المستفيدة من هذه التجارة يستخدمون البنية التحتية للدولة وهي اصلا ملك للشعب من موانئ ومستوعادت الخزن وشركة النفط لصالح اكياسهم الخاصة .

ولم يخسرون سنت واحد بل وجدوا كل سي جاهز يستغلونه فقط للنهب والترف والتجارة دون وضع ادنى مسئولية اخلاقية لمعاناة الناس جراء هذا الجشع واللا مسئول …

زيادات هكذا بدون وضع دراسات جدوى وحساب التكاليف وفتح باب المناقصات للجميع داخليا وخارجيا …

يعني البحث عن مايقلل من العبئ على المواطن لم يرد في حساباتهم لانهم لا يخافون من الشعب الذي قتله السكوت وهو بتفرج على النهب والنهب عيني عينك …

مالم يهب هبة واحدة تكنس هذه العصابات مع سلطة الوقاحة الطارئة التي تحميها مليشيات مستحدثة وغير مؤهلة هي الاخرى شريكة في التقاسم والنهب للمال عن طريق النسب !!!!

انا متاكد ان المافيا تديرها شبكة تضم الفاعليين الرئيسيين في لعبة المضاربة بالاسعار والصفقات يتخذون قرارات في جروبات الواتس وتصير نافذه بمجردد تعميم !!!

ما الحل ياعالم هل تريدون من الشعب يتحول الى قطاع طرق على امتداد الطرقأت وينصب نقاط وبحمل السلاح لفرض جبابات على كل قاطرة ؟؟

انتم من تشجعون على الفوضى وضرب ماتبقى من الاستقرار لان سلوككم نهب وبالتالي تشجعون المواطنين على النهب .

ليست رجال دولة حقيقة .. حتى يبقى المواطن يشاهد العبث امامهم لكي يتحمل المرتبات الناجمة عن زيادة اسعار المشتقات النفطية مما يدفع برفع اجور النقل والمواصلات وارتفاع اسعار المواد الغذائية !!

هل هذا سلوك رجال دولة ؟؟