منبر كل الاحرار

بن بريك تكتب: أهذا الجنوب الذي وعدتمونا به؟!!

الجنوب اليوم | مقالات
الكاتبة: سلوى بن بريك

 

نعم، نشكوكم إلى الله بعد أن ابتُلي بكم الوطن.. كنا نظن أننا نتعامل مع رجال دولة وقانون وعلم، ولكن اكتشفنا أننا نتعامل مع مليشيات بلاطجة لا تفهم سوى في النهب والسرقة والبلطجة والقتل وبيع الشعارات والمتاجرة بها.
اكتشفنا مع الوقت أننا كنا مخدوعين وكذبوا علينا أن الجنوب قادم، ولكن للأسف لم نرَ سوى الموت البطيء وسوء الخدمات وتعطيل المؤسسات وقطع الرواتب والقتل والمداهمات والسجون السرية والتعذيب حتى الموت.
أهذا الجنوب الذي وعدتمونا به؟!!
أهذا الجنوب الذي خدعتمونا به وكنتم تؤكدون لنا ليل نهار بأنه قادم؟!
أين هو؟!
لا كهرباء لا ماء ولا رواتب ولا تعليم ولا صحة ولا أسعار ثابتة، لا قانون يردع السرَق واللصوص والقتلة والبلاطجة، بل زاد القتل والاغتيالات.. لا يشعر الإنسان بالأمان وهو يسير في الشارع واستمرت ممارسات الإخفاء وتعطيل المؤسسات!!
والمصيبة هناك من ألغى عقله ويطبِّل وهو يرى كل هذا العبث ويطلب من الآخرين أن يلغوا عقولهم مثله!!
أي نفاق وأي مرض وأي تطبيل يا أصحاب الدفع المسبق!! اخجلوا من أنفسكم وتطبيلكم المقرف وشعاراتكم الملوثة التي تضحكون بها على البسطاء.
نحن عرفنا أنكم فاشلون وغير مؤهلين لإدارة دولة؛ فمن فشل في توفير كهرباء وماء ولا يفكر إلا بالنهب وسرقة الثروة، بل ويعقد اتفاقيات لبيع ما تبقى من الوطن من وراء ظهر شعب الجنوب.. أقول لكل هؤلاء: ستنتهون كما صنعوكم كأدوات شطرنج يحركها المخرج كيفما شاء ولا ننتظر من هؤلاء الفاشلين أي خير؛ فهؤلاء أصبحوا أدوات تقبض الثمن ولم يبقَ لنا سوى أن نشكوكم إلى الله.
نشكوكم إلى الله يا مرتزقة الانتقالي وبائعي الوهم للشعب.
ونشكوكم إلى الله يا أصحاب الشرعية الضعيفة المبهمة وشرعية الخزي.
ماذا أقول سوى أننا ننتظر أن ينصف الله هذا الشعب المسكين المغلوب على أمره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com