حكومة المناصفة كما ما يسمونها ولكنها في الأصل حكومة السفير آل جابر، منذ تشكيلها وهي تمارس أصناف العذاب على الشعب في مناطق سيطرتها، من تجويع وإذلال وتدمير للعملة المحلية, حيث أصبح الناس في أماكن سيطرتها يعانون الأمرّين، من انقطاع المرتبات وغياب الخدمات الأساسية، من كهرباء وانعدام المياه وعدم وصولها إلى المواطنين، ووصل في ظل حكمهم سعر الوايت الماء إلى ما يقارب 25 ألف ريال للأسف.
الآن يطل علينا رئيس وزراء آل جابر “معين عبدالملك” بعد غياب طال أكثر من ستة أشهر في فنادق الرياض!
الشارع في غليان مستمر رغم القمع ومصادرة حقوقه في التعبير عن مطالبه الحقوقية المشروعة بحياة كريمة التي أقرها له الشرع والقانون.
لا نتوقع من هذه الحكومة مسلوبة القرار والإرادة أن تلبي ولو الشيء القليل من حقوق الشعب وهي صرف الرواتب المنقطعة وإيقاف تدهور العملة التي ألقت بظلالها على كاهل المواطن من ارتفاع الأسعار وجعلته يعاني الكثير من المصاعب الحياتية.
رسالتنا إلى هذه الحكومة أن تكون عند مستوى الأمانة التي على عاتقها في توفير الخدمات وإيقاف التلاعب بالصرف وتدهور العملة المحلية، ومراقبة ومحاسبة من يتاجرون بقوت هذا المواطن الضبحان، برغم أننا يائسين من هذه الحكومة مسلوبة القرار والإرادة والتي ه‍ي جزء مما يعانيه هذا الشعب جراء عدم توفير أبسط حقوقه.