منبر كل الاحرار

قناة الحدث السعودية تحذف مقابلة الزبيدي بعد اعترافه بارتباط “الشرعية” بتنظيم القاعدة

الجنوب اليوم | خاص

 

 

حذفت قناة الحدث السعودية من على حسابها باليوتيوب وفي موقعها الإخباري مقابلة تلفزيونية كانت قد أجرتها مع عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات مساء اليوم الخميس.

وكان الزبيدي قد هاجم في المقابلة سلطة هادي واتهمها بالارتباط بتنظيم القاعدة، بالإضافة لمهاجمته نائب الرئيس هادي، علي محسن الأحمر واتهامه هو الآخر بتزعم التنظيمات الإرهابية المحظورة دولياً.

وبعد ساعات قليلة من نشر المقابلة على وسائل الإعلام أعادت القناة حذف المقابلة من على حسابها باليوتيوب بالإضافة لموقعها الإلكتروني.

وعلى الأرجح يأتي حذف القناة السعودية للمقابلة لكونها تعد إدانة للتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات في اليمن بتورطه في دعم التنظيمات الإرهابية وتمويلها واستخدامها للحرب على اليمن منذ مارس 2015، حيث يأتي الاتهام الموجه لحكومة الشرعية التي يدعي التحالف السعودي الحرب على اليمن لإعادتها للحكم من جديد وهو اتهام يخرج من لسان عيدروس الزبيدي الذي يرأس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يملك مقاتلين يقاتلون حالياً تحت قيادة التحالف السعودي الإمارات في شبوة جنوب البلاد، ما يعني أن الاتهام سيعتبر وثيقة إدانة ضد السعودية والإمارات بدعمهما للتنظيمات الإرهابية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com