منبر كل الاحرار

قوى شعبية في عدن تحذر من استمرار إغلاق النيابات والمحاكم وتعطيل خدمة الاتصالات يو YOU

الجنوب اليوم | متابعات

 

استنكرت قوى شعبية في مدينة عدن، ما تتعرض له مدينة عدن من تدهور للأوضاع المعيشية والخدمات العامة التي أصبحت جزء من مصالح المواطن اليومية.

وقال “مجلس أبناء عدن قيادة وقوة جماهيرية وشعبية”، في بيان له، : إن المدينة تعاني من تردي للأوضاع المعيشية والخدمية التي اصبحت من ضروريات الحياة وسبل تسهيل معيشة الناس”.

وأضاف البيان:” نحذر من إستمرار هذا الوضع في مدينة عدن، والحالة التي وصل إليها المعلم التربوي وكذلك حالة إغلاق النيابات العامة والمحاكم وتعطيل شبكة الجوال النقال يو YOU.

وأدان المجلس، وفقا للبيان، مستوى الوضع المعيشي الذي وصلت إليه مدينة عدن مؤخرا والذي وصفه بـ”مستوى القرية”، معبراً عن رفضه بأشد العبارات هذا الوضع، كونه وضع غير إنساني ولا يليق بمدينة تاريخ ماضيها الجيد معلوم ومعروف إقليما ودولياً”.

ومنذ أيام ومدينة عدن تشهد تراجع في منسوب الخدمات المعيشية وارتفاع الاسعار، بالتزامن مع إضراب القضاء وتعطيل المحاكم وانقطاع خدمات الاتصالات يو لأكثر من ثلاثين يوماً.

وكانت مدينة عدن، التي تشهد ازدحام سكاني، قد تعرضت شبكة الاتصالات يو، فيها إلى إنقطاع وتضرر أكثر من 700 الف مشترك، لا سيما مع ضعف شبكة يمن موبايل، الأمر الذي أعاق مصالحهم اليومية سواء على مستوى قطاع التجارة الالكترونية والمنظمات الاغاثية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com