منبر كل الاحرار

شيخ مشائخ الكعللة بأبين يعلن انضمامه للشيخ الحريزي لمواجهة التحالف والقوات الأجنبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد شيخ مشايخ الكعلله ، علي بن علي مهيوب الكعلولي وقوفه إلى جانب ،الشيخ علي،سالم الحريزي وتأييده لكل المواقف الذي ياخذها ضد التحالف والقوات البريطانية والأمريكي المتواجدة في المهرة.

وقال الشيخ الكعلولي في بيان حصل، ” الجنوب اليوم” على نسخة منه :”إن مواقفكم النضاليه تأتي من انتمائكم الوطني الرافض للاحتلال والاستعمارالذي،يحاول الاستيلاء على وطنناً وثرواته.

وقال الكعلولي إن هذه المواقفة تعطينا مشايخ وأبناء الصبيحه الوطنييون وقوفاًقوياًمعكم بكل ما أوتينا وإننانرفض بشكل قاطع التدخلات الأجنبيه في أراضينا من قبل الاستعمار البريطاني بكل جبروته وقوته وأخرجناه من أرض الأحرار .

وأضاف  الكعلولي على  الاستعمار الجديد أن يعي هذا الدروس بأن الأرض اليمنية ستعود إلى أهلها ابتداء من جبال عسير إلى جزيره سقطرى وعلى التحالف أن يفهم أن الصبيحه برجالها وقبايلها ابتداء من كرش إلى باب المندب قد اصطفت وبدأت تدق طبول الحرب ضدالتحالف.

وجدد  الكعلولي العهد  للشيخ علي سالم الحريزي، بالوقوف معه في الثوره المعلنة ضد الاستعمار السعودي الإماراتي الذي جاء لكي يدمر مستقبل أبناء اليمن من شرقه الئ غربه حسب البيان..

وأكد الشيخ الكعلولي أنه لا استسلام أمام هؤلاء المستعمرين في بلادنا. ودعا الكعلولي ، الشيخ الحريزي متابعة النضال ، مشيرا إلى أن هناك لقاء سيجمع بالشيخ الحريزي قريبا في إطار مواجهة القوات الأجنبية في المهرة.