منبر كل الاحرار

النعماني .. الانتقالي لا يؤمن بالشراكة والحوار الجنوبي فشل ..

الجنوب اليوم | خاص

 

نفى المتحدث الرسمي بإسم مجلس الحراك الثوري الجنوبي، الدكتور محمد النعماني ، وجود أي حوار جنوبي جنوبي حقيقي ،ووصف المحاولات التي أجراها المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات في عقد حوار جنوبي جنوبي بالفاشلة ،وأرجع ذلك إلى سياسة الضم والالحاق التي تتبعها الانتقالي قي ضم مكونات الحراك الثوري وشخصيات جنوبية بالانتقالي.

ولفت الدكتور النعماني إلى أن الانتقالي انفق ميزانية بالآلاف الدولارات لتنظيم حوار جنوبي فاشل حصل على تلك الأموال من السعودية والإمارات ،وتم تقاسم موازنة الحوار الجنوبي الجنوبي من قبل قيادات في الانتقالي مقابل سفريات وإقامات بالفنادق ونثريات اجتماعات.

وأكد في تصريح للجنوب اليوم ، أن الانتقالي
لا يقبل بالشراكة الكاملة في إرادة الحوار وتحمل المسئوولية الجماعية لمستقبل الجنوب ولا يوجد هناك اي وحدة جنوبية جنوبية، خاصة وأن عقلية الانتقالي قائمة على فرض قناعاتهم إقصاء وتهميش الآخرين، والادعاء إن هو الممثل الوحيد لشعب الجنوب وهو من ينتهك اليوم حقوق الانسان ويزج بالمعارضين السياسين من ناشط وقيادات الحراك الجنوبي في السجون السريةويمارس الإرهاب والاعتقالات ضد أبناء عدن.

وأكد الدكتور النعماني، بأنه لا يمكن هناك حوار جنوبي جنوبي إلا بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً وإطلاق الحريات السياسية والديمقراطية وحرية الصحافة والنشر ، وفك الارتباط بتحالف الاحتلال السعواماراتي للجنوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com