منبر كل الاحرار

الحسني يكشف لقاء طارق صالح والزبيدي بإسرائيليين في أبوظبي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

كشف الناشط السياسي والقيادي السابق بحزب الإصلاح عادل الحسني الذي قاتل سابقاً بصفوف التحالف السعودي بداية الحرب على اليمن في الجنوب، عن لقاء جمع طارق صالح وعيدروس الزبيدي عضوي المجلس القيادي الرئاسي الذي شكلته السعودية مطلع أبريل العام الماضي برئاسة رشاد العليمي كسلطة بديلة عن سلطة عبدربه منصور هادي، مع ضباط مخابرات من الكيان الصهيوني.

وقال الحسني إن عضوا المجلس القيادي طارق والزبيدي التقيا بضباط من الكيان الصهيوني وضباط استخبارات إماراتيين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وأنه جرى الاتفاق في ذلك اللقاء على بناء قواعد عسكرية مشتركة في كل من المخا وميون وسقطرى وأبين وغيرها من المناطق اليمنية الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية للإمارات.

وأضاف الحسني في تغريدة على حسابه بتويتر أن مطار المخا الذي أنشأه طارق صالح لن يكون مدنياً وأن لا شأن للمواطن اليمني به فهو خاص بهذا المركز المخابراتي المشترك مع الكيان الصهيوني.

ما كشفه الحسني سبق أن تناقلته وسائل إعلامية محلية قبل عدة أشهر بشأن علاقة طارق صالح بضباط استخبارات إسرائيليين ورجال أعمال يهود من الجنسية الأمريكية وأن طارق تم فرض وجوده بقواته في الساحل الغربي الجنوبي لليمن من أجل تسهيل مهمة تواجد الكيان الصهيوني عسكرياً في مناطق يمنية ساحلية لأغراض تجسسية واستخبارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com