منبر كل الاحرار

أين أختفى الجندي اليافعي بعد أن نهب 100 مليون ريال من نقطة العلم

الجنوب اليو | خاص 

سطا جندي من قوات الحزام الأمني التابع للإمارات في مدينة عدن ، مساء أمس الأحد على رواتب المتقاعدين العسكريين في محافظة أبين ، وقالت المصادر المحلية إن جندي من الموالين للإمارات اقدم على السطو على 100 مليون ريال يمني عقب عملية تفتيش دورية لأموال كانت في طريقها من عدن إلى أبين في نقطة العلم .
ووفقاً لمصادر أمنية فقد أوقفت نقطة العلم شرق عدن سيارة تابعة لأحد المسئولين في صرف الرواتب بدائرة التقاعد العسكرية بمحافظة أبين وعلى متن السيارة 100 مليون ريال هي رواتب المتقاعدين العسكريين والأمنيين هناك.
وقال الجنود للمسئول العسكري أنهم لم يبلغوا بمرور مثل هذه الأموال وطالبوه بالانتظار حتى وصول تعليمات تسمح بمرور المبلغ المالي.
وقام الجنود خلال عملية الإيقاف بنقل الأموال من سيارة المسئول العسكري إلى ظهر احد الأطقم العسكرية .
وخلال عملية الإيقاف قام احد الجنود بالصعود على متن الطقم العسكري وفر هاربا بالأموال صوب عدن .
ووفقاً للمصادر فإن الجندي صلاح عبدالرب اليافعي جندي في الحزام الامني ، لاذ بالفرار على الرغم من أن رفاقة في النقطة حاولوا تعقبه ، واشار المصادر إلى قيام قوة من الحزام الأمني التابع للإمارات بمداهمت منزل الجندي لكنها لم تعثر عليه ، ولاتزال قوات الأمن تبحث عن الجندي الذي فر بالأموال.
إختفاء الجندي اليافعي تكشف عن تنسيق مسبق مع الجهات الامنية الموالية للإمارات وأن عملية نهب الاموال كانت بضوء أخضر من قبل قائد لواء الاسناد في الحزام الامنى أبو اليمامة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com