منبر كل الاحرار

أمن الضالع يحبط تسلل عناصر جديدة من الموالين لطارق صالح ويودعهم السجن

الجنوب اليوم | خاص

تم إحباط ثالث عملية تهريب لعناصر في قوات الحرس الجمهوري الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح في محافظة الضالع أثناء محاولتهم الإلتحاق بمعسكرات إماراتية يقودها العميد طارق صالح الذي أعلن ولائه لابو ظبي بصورة علنية الشهر الماضي بعد فشلة في الإنقلاب على الحوثيين بصنعاء بتمويل ودعم إماراتي .
مصادر أمنية في محافظة الضالع الجنوبية أكدت أن قوات القت القبض على 14 ضابطاً وجندياً، حاولوا التسلل إلى مدينة عدن عبر طريق فرعية.
وأكدت قوات الأمن الخاصة، أنها تمكنت مساء يوم أمس الاحد ، من إلقاء القبض على الضباط والجنود على متن إحدى الباصات، أثناء محاولتهم الدخول إلى عدن، عبر إحدى الطرق الفرعية في محافظة الضالع وتم إيداعهم السجن.
وأكدت أن التحقيق كشف أن هذه العناصر، كان منسق لها من قبل بعض الجهات، الدخول إلى عدن عبر طرق فرعية في الضالع، وأن هناك سيارتين من نوع صالون، كانت تنتضر هذه العناصر في مديرية الأزارق، نهاية الخط الإسفلتي، لتتجه السيارتين بهم إلى مديرية المسيمير، ثم الإتجاه إلى عدن.
وأكدت قوات الأمن الخاصة، أنها لن تتهاون ولن تتخاذل تجاه من يحاول المتاجرة بدماء شهداء الثورة الجنوبية أو تربة جنوبنا الحبيب ولن تسمح لأي ضابط أو جندي من منتسبي حرس عفاش بالمرور إلى العاصمة عدن وحذرت كل من تسول له نفسه المرور أو تهيئة الطريق لهم، بأن العواقب سوف تكون وخيمة.
وكان أمن الضالع قد احبط تهريب اكثر من 100 جندي وضابط موالين لطارق صالح حاولوا دخول عدن للإلتحاق بقوات مدعومة من الإمارات ، واودعهم السجن ومن ثم اعادهم إلى مناطق شمالية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com