منبر كل الاحرار

عدن .. فرق الموت الهائجة تقتل مدنياً وتفشل في أغتيال قائد عسكري

الجنوب اليوم | خاص

لايمر يوم دون أن يراق دماً في شوارع عدن أو تزهق روح برئية في ازقتها من قبل فرق الاعدام العاملة بالاجر اليومي والمنتشرة في عدن ، فمقابر عدن بأتت مفتوحة تستقبل ضحايا الحكم الإماراتي العسكري التدميري في المدينة اثناء الصباح والمساء من كل يوم .
مع بدأ الساعات الأولى ليومنا هذا الجمعة ، قتل مسلحون مجهولون مدنياً في محطة النقل الجماعي في حي السنافر ، وقالت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع هيونداي النتراء بيضاء اللون، أطلقوا النار باتجاه أحد المواطنين بالقرب من موقف باصات النقل الجماعي بحي السنافر مما أدى إلى مقتله على الفور ولاذو بالفرار بكل برود .
وجائت عملية قتل مواطن معصوم الدم بعد ساعات من نجاة قائد عسكري موالي للرئيس هادي ومقرب من حزب الاصلاح من محاولة اغتيال بمدينة عدن، جنوب البلاد، ، وقالت مصادر صحفية ان موكب العميد عبد الله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع، تعرض لإطلاق نار قرب معسكر بدر بمديرية خور مكسر ، وحسب المصادر فقد أطلق مسلحون مجهولون نيران أسلحتهم الرشاشة على موكب الصبيحي، دون وقوع اصابات بين مرافقيه.
ويعد الصبيحي من القيادات العسكرية المحسوبة على تجمع الاصلاح، و ضمت إلى اللواء الذي يقوده المئات من العناصر التي تم تجنيدها عبر مجلس المقاومة الذي كان يقوده القيادي الاصلاحي و الوزير في حكومة هادي، نائف البكري.
وشارك معسكر بدر في اليوم الأخير من المواجهات المسلحة التي شهدتها مدينة عدن، و بشكل محدود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com