منبر كل الاحرار

السياسي السعدي يكشف المستور هذا سبب مايحدث في عدن

الجنوب اليوم | خاص 

أعتبر السياسي الجنوبي عبدالكريم سالم السعدي أن ما يحدث في مدينة عدن صراع جنوبي جنوبي ، وقال السعدي في منشور له بصفحته على موقع “فيسبوك” بعنوان “الجنوب يتصارع” أنه “عندما تتحرك جماعات قوامها عنصر جنوبي لتزحف على مكاتب ومقرات حكومية تحتضن في محيطها عناصر جنوبية وقوى جنوبية فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي”.
وأضاف عندما تقتحم جماعات جنوبية بقيادات جنوبية معسكرات عنصرها جنوبي وقياداتها جنوبية فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي.
وابدى استغرابة من عدم القاء القبض على قتلة الدعاة الجنوبيون وأئمة المساجد وعلماء أهل السنة الذين يقتلون في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من الجميع ، واعتبر ذلك دليل صراع جنوبي جنوبي ، وأشار الى انه “عندما يصبح رجالات الحراك الجنوبي ( الممثل الشرعي لشعب الجنوب) باعتراف الأمم المتحدة ووفقا للقرارات الدولية وقياداته ورموزه مستهدفون بالقتل والتخوين والإقصاء فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي”.
وقال “عندما يتم منع أبن الجنوب وقائد مجلس المقاومة الجنوبية عدن الحقيقية المناضل نائف البكري من دخول عدن ويسمح للقاتل ولعدو الجنوب طارق عفاش وأدوات عصابته بدخول عدن فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي”.
وتابع قائلا: “عندما يخرج رفيق الدرب والخندق الواحد المناضل الجنوبي جريح الحرب الشيخ هاني اليزيدي ببيان استغاثة لمواجهة زحف أبو اليمامة (الجنوبي) على البريقة فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي”، مضيفا “عندما تزهق أرواح الأبرياء من أبناء الجنوب في تفجيرات عبثية اجرامية هدفها إيصال رسائل فإن ذلك دليل صراع جنوبي”.
وأضاف “عندما يتم منع الوزير الجنوبي صالح الجبواني من القيام بمهامه لخدمة أبناء الجنوب وتكون أداة المنع جنوبية فإن هذا دليل صراع جنوبي جنوبي”.
واختتم منشوره قائلا: هل آن الأوان لأن يواجه أبناء الجنوب هذا الانهيار ويوقفوا العبث الذي يمزق النسيج الجنوبي لصالح المشاريع والاطماع الخاصة؟؟”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com