منبر كل الاحرار

المجلس الأعلى للحراك الثوري يقف امام تطورات المشهد السياسي الجنوبي

الجنوب اليوم | خاص

عقدت رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب عصر اليوم الثلاثاء إجتماعا برئاسة احمد سالم فضل- نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك وبحضور عدد من قيادات المجلس بالعاصمة عدن .
وادان الاجتماع التفجير الاجرامي الإرهابي الذي وقع في منطقة جولدر مور م/ التواهي العاصمة عدن ،واعتبر تلك الأعمال الارهابية تتنافى مع كل الشرائع السماوية ، ودعا أبناء الجنوب إلى توحيد الجهود لمواجهة هذا الخطر الداهم.
ووقف الاجتماع امام رسالة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى فؤاد راشد والتي تضمنت نشاط رئاسة المجلس بالخارج وتناولت المسار السياسي للقضية الجنوبية ومرتكزات المشهد القائم حاليا .
واستعرض الحاضرون التحضيرات الجارية لاربعينة فقيد الوطن الشهيد الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس بحضور ممثل عن اسرته الخطوات التي تمت في هذا الشان وجرى اتحاذ اللازم بما يؤدي الى التحضير والاعداد الجيدين .
واكد الاجتماع على المضي في انشطت المجلس النضالية الثورية والتنظيمية واستئناف دورة الإجتماعات الدورية لكافة المراتب القيادية بالمحافظات والمديريات وتواصل اللقاءات مع كافة المكونات بما يوحد الجهود ويعزز مسيرة الحراك الجنوبي حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب المشروعة المتمثل في إستعادة دولة الجنوب.