منبر كل الاحرار

باعوم من باريس .. القضية الجنوبية عادلة وحق الشعب في إستعادة دولته حق ثابت

الجنوب اليوم | خاص

 

الجنوب وقضيته ، والجرائم الإماراتية من قتل واعتقال واخفاء قسري وتعذيب وترهيب وقمع ، ونهب للثروات ومصادرة للحقوق ، في جدول أعمال رئيس المكتب السياسي لـ«الحراك الثوري»، فادي باعوم، خلال جولته التي يقوم بها لعدد من عدد من الدول لأوروبية لبحث سبل حل القضية الجنوبية، وإنهاء الحرب التي شارفت على دخول عامها الرابع.
باعوم الذي أثبت إن الحراك الجنوبي أكبر من مجلس مصطنع من قبل الإمارات ، والقضية الجنوبية قضية شعب الجنوب لاتمثلها ادوات أبو ظبي بل أبناء الجنوب الاحرار وكافة مكونات الحراك الجنوبي الحرة التي ترفض الوصاية على قراراها ، أو الارتهان لأبو ظبي أو الرياض ، اليوم الاحد التقى باعوم في العاصمة الفرنسية باريس، النائبة البرلمانية وعضو لجنة العلاقات الخارجية للإتحاد الأوروبي، باتريشيا لالوند، ومستشارة البرلمان الأوروبي، بوشيرا بلقيلي.
وأكد أن اللقاء كان مثمراً وإيجابياً ، وخلاله تم عرض القضية الجنوبية ومآلاتها وعدالتها وحق شعب الجنوب في استعادته دولته السابقة، وتوضيح مخاطر إستمرار الحرب على اليمن والمنطقة ككل.
ودعا باعوم، دول الإتحاد الأوروبي للقيام بدورها لإنهاء الحرب، مستعرضاً في الوقت ذاته أبرز التجاوزات والإنتهاكات التي يرتكبها «التحالف» ممثلاً بالإمارات في المحافظات الجنوبية، التي باتت تعمها مظاهر الفوضى الأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com