منبر كل الاحرار

قبائل تهامة تتحد ضد القوات السودانية في الساحل الغربي .. النار ولا العار .

الجنوب اليوم| خاص

 

أعلنت قبائل تهامة الموالية والمناهضة للتحالف النفير العام والتوحد ضد القوات السودانية المتواجدة في معسكر أبو موسي الاشعري في الخوخة ، عقب قيام احد الجنود السودانين بأغتصاب فتاة تهامية بقوة السلاح عصر يوم الخميس .
وأمهلت ابناء تهامة قبائل وافراد القوات السودانية المتواجدة في كافة مناطق الساحل الغربي 24 ساعة لتسليم مغتصب الفتاة التهامية ا (ر. ي. م) الساعة الخامسة من مساء الخميس، جنوب غرب معسكر أبو موسى الأشعري».
مالم فأن كل الجنود والضباط السودانيين سيكونون هدفاً مشروعاً لأبناء تهامة ، موالين ومعارضيين للتحالف ، وجاء ذلك بعد تجاهل قيادة التحالف العربي بجبهة الساحل الغربي، أبوزرعة المحرمي، للجريمة، ورفض القوات السودانية تسليم الجاني .
ووفقاً لمصادر محلية فأن الفتاة المغتضبة شقيقها قيادي في المقاومة التهامية ، وقام عقب الحادثة بمحاصرة كتيبة القوات السودانية في معسكر أبو موسى الأشعري، بالخوخة، مطالبة بتسليم الجندي المغتصب ، وأضافت أن «قائد القوات الإمارتية في الساحل الغربي، فشل في إقناع مجاميع المقاومة التهامية بفك الحصار عن المعسكر»، لافتةً إلى أن «الكتيبة السودانية لاتزال محاصرة حتى اللحظة».
يشار إلى أن جريمة الإغتصاب التي تعرضت لها الفتاة، ليست الأولى، حيث سبق أن تعرضت عدد من الفتيات لجرائم إغتصاب مماثلة في المخاء خلال الفترة الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com