منبر كل الاحرار

قوات تهامية تفشل محاولة إماراتية لتهريب مرتكب جريمة الخوخة وسقوط قتلى وجرحى

الجنوب اليوم | خاص 

انفجرت الاوضاع العسكرية بين قوات جنوبية موالية للإمارات في الساحل الغربي وقوات المقاومة التهامية مساء الليلة بعد وقوف القوات الجنوبية مع الإمارات ومحاولتها اجهاض قضية المرأة المغتصبة من قبل جندي سوداني في القرب من معسكر ابو موسى الاشعري .
مصدر في القوات التهامية الموالية للتحالف محاولة قوات جنوبية فك الحصار المفروض من قبل المقاومة الجنوبية على الكتيبة السودانية المرابطة في معسكر ابو موسى الاشعري ، وهو ما قوبل برد المقاومة التهامية باللرفض ، والإصرار على مطالبتها بمغتصب المرأة التهامية ، إلا أن ضباط إماراتيين وجهو القوات الجنوبية باستخدام القوة ضد ابناء تهامة .
المصادر أكدت أن المواجهات اندلعت في مساء متأخر من ليل الاحد بين الطرفين أثر محاولة ضباط إماراتيين بتهريب الجندي السوداني مغتصب المرأة التهامية ، فتدخلت القوات التهامية وافشلت المحاولة ، مما دفع الإماراتيين إلىى إستدعاء عشرات الأطقم العسكرية من القوات الجنوبية ، إلا أن المقاومة التهامية واجهت تلك المحاولة بالقوة .
ووفقاً للمصادر فقد سقط قتلى وجرحى من الطرفين ولاتزال المواجهات مستمرة ، فيما تدخل الطيران الاباتشي لضرب ابناء تهامة ، وهدد الإماراتيين بأبادة تهامة وابنائها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com