منبر كل الاحرار

الإمارات تشكر نفسها في الجنوب وتسقط أعلام الشرعية وترفع أعلامها في المدارس

الجنوب اليوم | خاص

 

لاسيادة في الجنوب لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ولاشرعية  لها على الارض ، أبتداء من الملف الأمني وحتى التعليم ، فدولة الإمارات أسقطت أعلام دولة الشرعية التي دخلت اليمن لأعادتها إلى السلطة ، وأسقطت أيضاُ أعلام الجنود .
فالأعلام المتواجدة في كل مدارس عدن والجنوب ، إعلام إماراتية ، ولا علم يعلو فوق علم الإمارات في سارية الجنوب ، هذا هو الحال في الجنوب فكل المدارس من المهرة وسقطرى إلى الصبيحة، أقبحت خالية من أي دليل انتماء وطني ولولا الطلاب والمعلميين جنوبيين لضن أي زائر لتلك المدارس إنها إماراتية وليس يمنية .
فأبو ظبي التي تمارس سلطة إحتلال في الجنوب فرض العلم الإماراتي وإحلاله محل العلم اليمني، وفرض صوَرعملاقة لشخصياتها ورموزها السياسة، «خليفة بن زائد، محمد بن راشد أل مكتوم، محمد بن زائد، وزايد بن سلطان»، على أسطحها وأنحاء أسوارها من الخارج والداخل وفي كل أروقتها وممراتها، وهي المتلازمة مع جملة الشكر والعرفان «شكراً إمارات الخير».
لايدري الجنوبيين أي شكر تستحقة الإمارات منهم ، هل على خدماتها الغائبة أم على سجونها السرية ، أم على مسلسل إغتيال الخطباء وأئمة المساجد ، أم بسبب اقتحام المنازل واختطاف الآلاف من الشباب من منازلهم واخفائهم قسرياً ، أم على نهب الاراضي ، وتدمير ميناء عدن ، والسيطرة على مطار عدن ، أم على طلاء المدارس التي قدمه الهلال الاحمر الإماراتي .
أم أن الشكر المفروض قسرياً من قبل الإمارات لحكامها على الشعب الجنوبي في مدنه ومدارسة فرض أمر واقع من قبل مستعمر جديد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com