منبر كل الاحرار

مؤتمر حضرموت الجامع يدين محاولة إغتيال التميمي

الجنوب اليوم | حضرموت

أدان مؤتمر حضرموت الجامع بشدة جريمة محاولة الاغتيال الآثمة الذي تعرض لها عضو رئاسة الهيئة العليا المقدم أنور بن منصور بن يماني التميمي ، مساء أمس في منطقة الجحيل، وهو في طريقه بسيارته ومعه أبنه إلى مدينة تريم ،حيث أطلقت عناصر إجرامية، كانت على متن دراجة نارية، الرصاص باتجاه سيارته ولم تصبه ومرافقه – والحمد لله – بأي أذى.
وقال المؤتمر أن هذا الاعتداء الإجرامي الآثم خطير للغاية , بوصفه يهدد الأمن والسلم الاجتماعي ويسعى للنيل من هامات وشخصيات المجتمع الحضرمي , واننا إذ نطالب الأجهزة الأمنية والعسكرية بوادي حضرموت بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وقال أن هذه الجريمة تضاف إلى ما قبلها من جرائم الاغتيالات التي عجزت الأجهزة الأمنية عن ضبطها , وهي شاهدة على حالة الانفلات للوضع الأمني في وادي حضرموت المثخن بالأحداث المنكرة من إراقة للدماء واستهتار وعبث وفوضى.
ودعا كل أبناء حضرموت بمختلف توجهاتهم السياسية ومكوناتهم الاجتماعية إلى إدانة هذا الاعتداء الإجرامي , ونبذ كل الأعمال التي تخل بالأمن والاستقرار وتهدد السلم الاجتماعي وطالب بسرعة كبح جماخ الانفلات الأمني في مناطق الوادي..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com