منبر كل الاحرار

الحوثي يدعو لتحرير الجنوب من الإمارات ويتوعد الرياض بعام باليستي

الجنوب اليوم | متابعات خاص

 

دعا زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي، إلى تحرك شعبي واسع لوقف حالة العبث الذي تمارسه ما وصفها بـ«قوات الاحتلال» في المناطق الجنوبية وفي الساحل الشرقي.

واتهم الحوثي في كلمة بـ«ذكرى إستشهاد حسين بدر الدين الحوثي» ونقلتها قناة «المسيرة» التابعة لجماعة الحوثي ، اليوم الجمعة، دولة الإمارات العربية المتحدة بـ«نهب الثروات الطبيعية في المحافظات الجنوبية، والسيطرة على حقول النفط في محافظتي حضرموت وشبوة، وإستغلالها لصالح أبو ظبي».
وأكد الحوثي أن «الاحتلال إستباحة للكرامة وانتهاك للعرض، وليس سيطرة على الأرض فحسب»، مشيراً إلى أن «ما يحدث في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة الإمارات، تؤكد أن الاحتلال يعني أن تصبح عبداً للمحتل، وتصبح أرضك قواعد عسكرية له».
ودعا الحوثي ، إلى «رفع حالة الجهوزية، وتكثيف الجهود في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض، والتحرك لحماية الشرف والكرامة»، مطالباً بـ«التحرك المسؤول في ظل التصعيد الذي تشهده الجبهات من قبل التحالف».
وأكد الحوثي، أن «القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية تتطور بإستمرار، وعلى العدو أن يعي ذلك»، مشيراً إلى أنه «كلما استمر العدوان في حربه، فإن قدراتنا العسكرية سوف تكبر وتتطور وتتعاظم».

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com