منبر كل الاحرار

قوات طارق صالح تدهس احد ابناء الجنوب بسيارة عسكرية في المخا .

الجنوب اليوم | خاص

شهدت مديرية المخا ظهر اليوم  اشتباكات عنيفة بين كل مسلحي طارق عفاش من جهة ومسلحين آخرين تابعين لرائد اليافعي من جهة أخرى على إثر قيام سائق أحد الطقومات التابعة لـ طارق بدهس جندي في نقطة أمنية يشرف عليها اليافعي.
وبحسب مصادر محلية فإن الطقم التابع لـ طارق عفاش كان قد مر صباح اليوم من النقطة التابعة لرائد اليافعي، فظهر أحد الجنود للقيام بعمله الروتيني المعتاد بمطالبة سائق الطقم بتصريح ورخصة لكن السائق “فحَّط” من أمامه رافضاً التفاهم معه، ليعود نفس السائق ظهر اليوم الى النقطة وبعد أن ظهر الجندي لتأدية عمله الأمني ونتيجة لرفض السائق اجراءات النقطة وقف الجندي مباشرة أمام الطقم محاولاً منعه من المرور وابلغ العمليات بما يحدث، لكن سائق الطقم قام بدهسه تحت العجلات وواصل رحلته الى “سوق القات” في المخا.
وبحسب المصادر فإن القوات التي يديرها اليافعي قامت فوراً بإرسال اربعة أطقم عسكرية لحقت الطقم التابع لطارق عفاش الى المخا، وهناك حدثت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أسفرت عن قتلى وجرحى.
يذكر أن القوات التابعة لطارق عفاش المدعومة إماراتياً تواصل استفزاز أبناء المحافظات الجنوبية في كل الجبهات التي ينظمون إليها، وهو الأمر الذي يرفضه القادة الجنوبيين الذين لا يكفون عن توجيه الاتهام مباشرة الى نظام صالح ورموزه في تدمير اليمن شمالاً وجنوباً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com