منبر كل الاحرار

الإمارات تمنع وزير التربية في حكومة هادي من الوصول إلى المكلا وتعترض موكبة عدة مرات

الجنوب اليوم | خاص

 

منعت قوات النخبة الشبوانية التابعة للإمارات  وزير التربية والتعليم في حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، عبدالله لملس، من الوصول إلى مدينة المكلا ظهر اليوم ، وأجبرته على العودة إلى عدن دون مبرر .
إعتراض موكب لملس من قبل النخية الشبوانية اكد أن حكومة هادي لاتمتلك حرية التحرك من مدينة إلى أخرى دون أخذ الأذن من الجانب الإماراتي الحاكم في عدن .
وأكد لملس في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أعتراص قوات «النخبة الشبوانية» التابعة للإمارات موكبة ثلاث مرات أثناء تحركة من عدن إلى المكلا براً ، ومنعته من الوصول إلى مدينة المكلا، لافتاً إلى أن الاعتراض تم بكشل متتالي في كل من نقطة عرقة، وعند مدخل عين بامعبد، وثالث اعتراض كان في وسط مدينة عين بامعبد، الأمر الذي اضطره إلى تغيير وجهة الموكب عن المكلا والعودة به إلى عدن.
ويعد إعتراض وزير التربية والتعليم في حكومة هادي الثاني من قبل النخبة الشبوانية التابعة للإمارات، بعد أن اعترضت نفس القوات في 25 فبراير الماضي، موكب وزير النقل في حكومة هادي، صالح الجبواني، ومحافظ شبوة علي الحارثي، في منطقة الرمضة بمديرية حبان، وأبلغتهما بمنع مواصلة طريقهما إلى رضوم بالموكب ذاته، وذكل أثناء توجههما لافتتاح بئر علي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com