منبر كل الاحرار

هادي يعود إلى عدن صورياً..!

الجنوب اليوم  | خاص 

 

دون عبارة المعتقل الرئيس ، رفعت وزارة الداخلية التابعه لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي لوحة عملاقة في عدد من شوارع مدينة عدن كتب عليها ” رهن الإشارة والأوامر نافذة .. وحنا جنودك ندق الخشوم الغاشية .. بالله ثم بكم ماضون).
اللوحة التي أستبدلت بعودة هادي إلى عدن ، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الكثير من ابناء الجنوب إستفزازية ، وآخرين اعتبروة عودة هادي صورياً إلى عدن دليل على بقائة في المعتقل في الرياض .
وقال السياسي الجنوبي أحمد عمر بن فريد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر (تويتر) إن اللوحة الإعلانية للرئيس هادي والتي رفعتها وزارة الداخلية تحريضية وغير عقلانية، مشيراً إلى أنها لن تسعف أصحابها بهذه اللغة المتهورة .
حيث دون تغريدته بالقول :”لغة تحريضية متجردة من اي معنى من معاني المسئولية .. لغة لا تشير إلى اي عقلانية أو تقدير للموقف العام ، وهي فوق كل ذلك لن تسعف أصحابها حينما تحتكم الأمور والقضايا إلى هذه اللغة المتهورة.. وسيبقى الجنوب وأهله رمزا لقيم التسامح والتصالح ولو كره المحرضون”.
كما علق لطفي شطارة عضو المجلس الانتقالي الجنوبي في منشور له على فيس بوك على صورة الرئيس هادي بالقول :” وزير الداخلية بدلا من ان يرفع شعارات تعزز اللحمة الوطنية وتجمع بين الناس وتساعد التحالف على ترسيخ الأمن والاستقرار ومنع حمل السلاح وضبط السيارات الغير مرقمة .. يرفع لنا شعار سندق الخشوم .. بالله في وزير داخلية عاقل يرفع شعارات تستفز الناس بهذه اللغة .. قلنا لكم جيبوا علي ناصر لخشع وزيرا، ولكنكم تصرون على المغامرة وراء الأخرى وراء وزير غير حصيف وغير مسؤول اطلاقا”.

صور عملاقة للرئيس هادي في شوارع عدن

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com