منبر كل الاحرار

موكب شلال حاول أن يدهس أمهات المعتقلين في بئر أحمد

الجنوب اليوم | خاص

 

لاتزال الإمارات ترفض كافة التوجيهات الصادره من القضاء اليمني في عدن والتي قضت بالافراج عن معتقلين من قبل الإمارات دون مبرر .
وعلى الرغم من رفض تلك القوات الإماراتيه توجيه مدير أمن عدن شلال شائع إلا انه تجاهل اليوم مطالب امهات المعتقلين امام الحاجز الأمني لمعتقل بئر احمد في عدن وكاد موك شلال ان يدهش بعض أمهات المعتقلين اللاتي قدمن للإحتجاج امام الحاجز المؤدي لمُعسكر التحالف العربي بمديرية البريقة والذي تُديره دولة الإمارات.

امهات المعتقليين طالبن بالكشف عن مصير ذويهن والذين تم إخفاؤهم قسراً عقب صدور أوامر من النيابة العامة تطلب من إدارة سجن بئر أحمد الجديد الإفراج عنهم.

وذكرت مصادر محليه في عدن أن الإمارات استخدمت الشرطة النسائية لمواجهة أمهات المعتقلين وفض احتجاجهن ووفقاً للمصدر فقد انتشرت الشرطة النسائيه عقب تنفذ الوقفة وطالبن أمهات المعتقلين بأن عليهن التظاهر أمام إدارة الأمن وليس أمام مقر التحالف العربي.

يُذكر أن المُعتقلين في سجن بئر أحمد الجديد بدؤوا إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ أمس الأول الاثنين وذلك احتجاجاً على رفض إدارة السجن أوامر النيابة العامة بالإفراج عن 72 معتقلاً، حيث قامت بإخفاء عدد منهم ونقلهم لجهات مجهوله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com