منبر كل الاحرار

عضو الإنتقالي الجنوبي يدعو إلى لطرد القوات الحكومية من سقطرى وتسليمها للإمارات

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عقيل العطاس إلى طرد القوات الحكومية كمن سقطرى ، والمهرة وحضرموت ، وإستبدالها بقوات موالية للإمارات ، وقال العطاس أن من يهاجمون الإمارات أعداء الثورة الجنوبية ويريدون الإسائة لعلاقتنا مع أشقائنا بدولة الإمارات العربية المتحدة خاصتا مع أحداث جزيرة سقطرى .
وأعلن العطاس ان دولة الإمارات العربية المتحدة دولة الخير و الوفاء و العروبة لن تجد من الجنوبيين إلا كل صدق و سيبادلون الوفاء بمثلة ، مضيفا ان محاولة القوات اليمنية البقاء في جزيرة سقطرى وبدون رغبة أهلها و تصديها للنخبة السقطرية أهل الأرض يعتبر عملا مرفوض و غير منطقي و مؤكد ان ما حصل في سقطرى اليوم من رفض شعبي جنوبي من أبنائها خير دليل على ذلك.
وأكد دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمواطنين في جزيرة سقطرى الجنوبية على سيطرة أبنائها على أرضهم و حمايتها ، وتسأل العطاس بأي منطق يتم إخضاع سقطرى للمنطقة العسكرية الأولى وبقوات من غير أبنائها بينما المفترض تكون تتبع للمنطقة العسكرية الثانية التي كانت تتبع لها ولأبنائها .
وطالب قوات الجنرال علي محسن بالرحيل من سقطرى ووادي حضرموت و المهرة بدون اي قيد أو شرط فقد دقت ساعة الخلاص و ستبقى الإمارات شعبا و حكومة قريبة من أفئدة شعبنا الجنوبي .
وأكد العطاس في ختام تصريحه ان قوات علي محسن جاثمة على وادي حضرموت ” ويقوم زبانيته بدورهم في نهب ثرواتنا و دعم الإرهاب، وأن أبناء حضرموت عموما يستعدون لاخراجهم من أرضهم لان لديهم المقدرة في الدفاع على هذه البلاد و محاربة الإرهاب و التطرف و ضمان أمن جيرانهم الأشقاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com