منبر كل الاحرار

المهرة تتظامن مع سقطرى وسلطانها يدعو لإخراج القوات الإماراتية من الجزيرة

الجنوب اليوم | خاص

حيى سلطان المهرة وسقطرى عبدالله بن عيسى بن عفرير رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ، ثبات وصمود من أجل الهوية والسيادة للجزيرة ، وجاء ذلك خلال عقد المجلس السياسي برئاسة الشيخ السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرير رئيس المجلس العام اليوم السبت بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة ، وكرس الاجتماع لمناقشة الأحداث والمستجدات في محافظتي المهرة وسقطرى.
إلى ذلك اليوم السبت نفذ أبناء محافظة المهرة وقفة احتجاجية تضامناً مع جزيرة أرخبيل سقطرى رفضاً للتواجد العسكري الإماراتي وذلك من خلال أنزال دولة الإمارات العربية المتحدة قوات عسكرية ومدرعات حربية في مطار وميناء سقطرى وتحويلها الى حالة صراع .
وأشار السلطان/ عيسى سالم السقطري الى أن سقطرى لا تحتاج الى جيوش ومدرعات حربية وقوات مسلحة كونها آمنة وبعيدة عن الصراعات مبيناً أن جزيرة سقطرى بحاجة الى مساعدات إنسانية وبنية تحتية وخدمات أساسية من تعليم وصحة وخدمة الكهرباء والمياه والطرقات .
وأكد السقطري أن هذه الاعتصام يأتي احتجاجا على إرسال قوات إماراتية عبر مطار وميناء أرخبيل سقطرى مناشداً الرئيس عبدرية منصور هادي ودول التحالف الى النظر في قضية أرخبيل سقطرى بعين الاعتبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com