منبر كل الاحرار

شقيق قاتل الدكتورة نجاه ونجلها سامح يهدد القاضي بالإعدام في حال إعدام شقيقة

الجنوب اليوم | عدن

 

عقدت صباح أمس الأثنين في محكمة البريقة الابتدائية بمدينة عدن، أول جلسة لمحاكمة قاتل عميدة كلية العلوم بجامعة عدن الدكتورة نجاة ونجلها المهندس سامح وابنته الطفلة ليان البالغة من العمر أربعة أعوام.
وأقرّت المحكمة برئاسة القاضي أحمد شائف الضالعي، تأجيل النظر في قضية المتهم عبدالكريم مجور إلى يوم الأربعاء القادم، وعرض المتهم على طبيب نفسي خلال 24 ساعة.
مصادر أكدت أن شقيق القاتل وهو قيادي في النخبة الشبوانية دخل المحكمة مهدداً القاضي والمحامين بالإعدام في حال إعدام شقيقة المجرم ، وأشار المصدر إلى أن شقيق القاتل وهو القيادي البارز في النخبه الشبوانيه دخل على المحكمة متوشح سلاحه وهدد وتوعد القضاء والداخلية بالثائر ، اذا اعدموا اخوه لكونه يعاني من حاله نفسيه حسب وصفة ، وأشار المصدر إلى ان القاضي أستجاب لشقيق المجرم وأجل القضية ، ويخشى مراقبون من انحراف مسار العدالة والحكم ببرائة قاتل عائلة انما الدكتورة نجاة وابنها سامح وحفيدتها ليان كما بدت المحكمة في اول جلسة محاكمه امس الاثنين ضعيفة .
وفي الجلسة القضائية، قدّمت النيابة ملف الاتهام مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحق المتهم وهي الإعدام، فيما قدّم محامي المتهم مرافعته التي طالب فيها بعرض الجاني على مختص بالأمراض النفسية مدعيا إصابة موكله بمرض نفسي.
وارتكب المتهم جريمته يوم الأربعاء المنصرم عقب اقتحامه منزل الضحايا بمنطقة إنماء بمديرية المنصورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com