منبر كل الاحرار

الإنفلات الأمني يتصاعد في عدن .. قوات تابعة للإمارات تعتدي على قاضي محكمة

الجنوب اليوم | عدن   

 

في ظل الانفلات الأمني وتعدد المليشيات الموالية للإمارات، اعتدت قوة أمنية من الحزام الأمني يوم الأربعاء على قاض محكمة بعدن بعد اعتراض طريقه بمديرية المعلا بعدن .
وقامت القوة الأمنية باعتراض سيارة القاضي خالد البيتي وهو قاضي بنيابة عدن ، والقائم بأعمال وكيل نيابة المنصورة اثناء مروره بالشارع العام عصر يوم الأربعاء واعتدى عليه جنود من القوة الأمنية بالضرب بعد محاولتهم اعتقاله.
وقال البيتي ان الجنود كانوا على متن سيارة ومدججين بالأسلحة حينما اوقفوه وصعدوا إلى سيارته وحاولوا اعتقاله قبل ان يقوموا بالاعتداء عليه بالضرب ونقلوه إلى سيارته.
واشار البيتي إلى انه عرف عن نفسه بانه قاضي لكن هذا لم يشفع له وطلب منهم نقله إلى أي قسم شرطة موضحا أنهم ادعوا انه أي القاضي يراقب تحركاتهم.
وأوضح البيتي ان افراد هذه القوة الأمنية التي زعموا أنهم من الحزام الأمني يتبع الاسكان بالمعلا أفرجوا عنه لاحقا بعد الحاق الاذى به.
وطالب البيتي السلطات الأمنية بالتحقيق في الواقعة مؤكدا ان ما حدث امر لا يمكن القبول به.

إلى ذلك عثر مواطنون اليوم الأربعاء، على جثة مواطن متعفنة في إحدى عمائر شارع مدرم في مديرية المعلا بعدن، وقالت مصادر محلية انه تم التعرف على مكان الجثة عقب ان لوحظ خروج ريحة كريهة من أحدى الشقق القريبة من مطعم البيحاني في المعلا .
واضافت المصادر، انه تم إبلاغ شرطة المعلا، وباشر فريق أمنى بالنزول الى مكان الواقعة، مشيراً، انه تم نقل الجثة الى ثلاجة مستشفى الجمهورية، ولم يتم الإفصاح عن هوية الجثة المعثور عليها حتى الان، أو  أسباب  وفاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com