منبر كل الاحرار

هادي يحل القضية الجنوبية بتمكين الجنوبين من وزارات حكومة فاقدة للسيطرة

الجنوب اليوم | خاص

 

فيما يعد ملعوب جديد ، ومحاولة إلتفاف واضحة على قضية الشعب الجنوبي ، يتجه الرئيس عبدربه منصور هادي إلى تهدئة الجنوبين بطريقة خاصة يعتقد إنها الحل لقضية الجنوبية ، فبينما مطالب الشعب الجنوبي بوطن مستقل كامل السيادة دون صنعاء ، يعمل هادي على تعيين شخصيات جنوبية في مناصب وزارية بدلاً عن وزراء شماليين وهي لعبة جديدة تستهدف القضية الجنوبية أمام المجتمع الدولي ,
حيث أصبحت الوزارات السيادية في الحكومة اليمنية «جنوبية خالصة بعد قرارات رئاسية امس الاربعاء باجراء بعض التعديلات الوزراية، ولكن تلك التعينات لاتعني القضية الجنوبية من قريب أو بعيد .
وبالاطاحة بعبدالملك المخلافي من «وزرارة الخارجية وتعيينه مستشارا للرئيس وقبل ذلك استبعاد عبدالعزيز جباري من الخدمة المدنية واعادته لمنصبه السابق في هيئة مستشاري الرئيس ,اصبح رئيس الوزراء ونوابه جميعهم ينحدرون من مناطق جنوبية وينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام».
وامس عين هادي مندوب اليمن الدائم في الامم المتحدة خالد اليماني وزيرا للخارجية ووضع مكانه سفير اليمن في واشنطن احمد بن مبارك.
تعيين هادي جنوبيين في حكومة فاقدة للسيطرة على عدن وعلى المحافظات التي تتدعي انها تحت سيطرتها ، يكشف عن وجود مؤامرة تحاك ضد القضية الجنوبية العادلة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com