منبر كل الاحرار

عدن : قائد معسكر عشرين يعتقل عشرات المواطنين تعسفياً .

الجنوب اليوم | عدن

 

في ظل الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء عدن من قبل المليشيات المتعددة التابعة للإمارات ، قالت مصادر في مدينة كريتر أن قائد معسكر عشرين “امام النوبي” أقدم على اعتقال عدد من اهالي المدينة بشكل تعسفي، واودعهم سجن المعسكر ، وبحسب رواية المصادر ذاتها فإن خلفية الاعتقال جاءت بعد إقدام الشيخ “صالح البكري” عاقل أحد الحارات المجاورة لشرطة كريتر على منع احد افراد معسكر عشرين ويدعى “خليل الهندي” من البناء في حرم الشرطة.
وكان “البكري” قد منعه في وقت سابق من الاعتداء على الارض، وتعرض على أثرها “البكري” لاعتداء طاله من قبل المدعو “خليل” وباسناد من قائد المعسكر “امام النوبي” الذي منحه الاطقم ليستخدمها لتحقيق مصالح شخصية، والاعتداء على عاقل الحاره.
وأشارت المصادر أن المدعو خليل عاد مجدداً للاعتداء على الارض، فتم توقيفه من قبل “البكري” الذي أخبره بإن هناك قضية في النيابة وعليه أن يتابع القضية عبر الطرق والمسالك القانونية.
غير أن المدعو خليل ذهب الى المعسكر، واحضر معه اطقم عسكرية ليقدم بعدها على إعتقال عاقل الحارة الشيخ “صالح البكري” وعدداً من ابناء الحي، وايداعهم سجن معسكر عشرين ..!!
أبناء كريتر من جهتهم ادانوا هذه التصرفات مناشدين السلطات المعنية ممثلة برئيس الجمهورية، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، ومدير امن العاصمة عدن، بالتدخل وايقاف عبث المدعو “امام النوبي” وجنوده الذي تسببوا لهم بالازعاج والقلق، بتواجده في معسكر عشرين الذي كان قد حاول البسط عليه في وقت سابق، وتقسيمها بين جنوده لولا تدخل اللواء شلال علي شايع حينذاك لايقاف ذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com