منبر كل الاحرار

لحج : جماعة مسلحة تابعة لقائد محور طور الباحة ترتكب جريمة مروعة في الجوازعة

الجنوب اليوم | خاص

قامت مجموعة مسلحة متطرفة تابعة لقائد محور طور الباحة فهمان الغبس ظهر أمس  الأثنين بالاعتداء على المواطن عبدالملك مقبل حسن من أبناء قرية الجوازعة الذي يعيش أوضاع معيشية صعبة ، مصادر محلية أكدت ” للجنوب اليوم”  ، أن المعتدي علية مواطن بسيط لاينتمي لأي حزب أو أي جماعة أو أي تيار سياسي بل من بسطاء أبناء منطقة الجوازعة .
إلا أن جماعة قائد محور طور الباحة أعتدت على منزله وانهالت عليه بالضرب المبرح بإعقاب البنادق أمام أطفاله ونسائه اللاتي حاولن الاستنجاد بتلك الجماعة فلم يرحموا دموع الأطفال والنساء، حيث  اقتادت تلك الجماعة المسلحة المجني علية عبدالملك مقبل حسن بعد ضربة ضرباً مبرحا حتى فقد وعيه ، إلى سوق الجمعة بالمفاليس .
إلا أن وضعة الصحي كان سيئاً وخوفاً من ردة فعل المواطنين الذين استنكروه الجريمة، وطالبو بإسعاف المجني علية وإنقاذ حياته، قامت تلك القوات بنقل المواطن المعتدي عليه عبدالملك مقبل حسن إلى مستشفى طور الباحة .
إلا أنه فارق الحياة قبل مغرب اليوم الأثنين متأثر بالضرب الذي والتعذيب الذي تعرض له من قبل قوات تتدعي إنتمائها للشرعية .
أن ما تعرض له المواطن عبدالملك مقبل سعيد يعد جريمة بكل المقاييس يندى لها جبين الإنسانية ، ووفقاً للمصادر فأن المجني علية رفض مطالب قيادة محور طور الباحة بالنزوح من منزلة وأرضه  التي تقع على التماس في طور الباحة ، إلا أنه رفض النزوح وفضل الموت في منزلة وبين ارضة على الشتات والتشرد.

 

صورة المجني عليه
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com