منبر كل الاحرار

معركة الحديدة محرقة جديدة للجنوبين فقط ضحايا العشرات من المقاومة

الجنوب اليوم | خاص

 

بالأمس قتل وأصيب أكثر من 130 من أفراد المقاومة الجنوبية في منطقة الفازة جنوب التجيتا واليوم قتل 40 عنصر جديداً من عناصر المقاومة الجنوبية في معركة الحديدة، فقط يموت الجنوبيين لا الشماليين الموالين للإمارات ولا الإماراتيين ولا السودانيين ، بل أبناء الجنوب يتعرضون للإبادة الجماعية ، بينما لم يقتل عنصر واحد من قوات طارق عفاش التي تنسب كل انتصارات الجنوبيين لها ، ولم يمت أو يقتل أي إماراتي في معركة الحديدة .
فمنذ أيام قتل المئات من الجنوبيين في معركة الحديدة وتعرض الكثير منهم للغدر والقتل من الخلف والقصف بطيران الإمارات والسعودية ، ورغم ذلك ترفض قوات طارق صالح رفع العلم الجنوبي فوق سيول من دماء الجنوب ، بل تعتبر الإمارات وقوات طارق عفاش المقاومة الجنوبيية مجرد أدوات لاقيمة لها ، ولاقيمة لتضحياتها ولاقيمه لإنتصاراتها لأنها تقاتل في معركة الشمال لا الجنوب في معركة لاعلاقة لها بالقضية الجنوبية ولا بالجنوب بل تحقق أهداف الإمارات وتنفذ أجندتها الإستعمارية في اليمن برمتها .
تحولت معركة الحديدة إلى محرقة واسعة لأبناء عدن فقط، اليوم قتل 40 عنصراً من عناصر المقاومة الجنوبية في شمال منطقة الجاح في الساحل الغربي.
ووفقاً لقوات الحوثي فقد نفذت وحدات متخصصة هجوم مباغت أدت إلى مقتل 40 جنوبياً واستسلام 15 طوعياً ، كما تم تدمير ثلاثة أطقم وعربة مدرعة ومقتل من كان على متنها.
كما تم اغتنام ستة أطقم بما عليها من عتاد حربي وكمية كبيرة من الذخائر والأسلحة المتنوعة كانت بحوزة المجموعة المستهدفة التي أصيب العشرات من أفرادها في العملية المباغتة.
إلى ذلك اعترفت مصدر في قوات العمالقة الجنوبية اليوم السبت بمقتل 16 شخص من افراد المقاومة الجنوبية قتلوا ان هجوم مباغت نفذه الحوثيون قرب مدينة الحديدة خلف 16 شهيد واكثر 23 جريح .
واشار المصدر إلى أن جثث الشهداء نقلت إلى مستشفى الجمهورية في حين وزع الجرحى حول مستشفيات عدة بعدن لتلقي العلاج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com