منبر كل الاحرار

حضرموت: «الحراك الثوري» و«الحركة الطلابية» يستنكران اعتقال دحدح.

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حمّل «المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب» و«الحركة الشبابية والطلابية»، السلطة المحلية في محافظة حضرموت المسؤولية الكاملة عن حياة القيادي بـ«المجلس الأعلى للحراك الثوري» أحمد سعيد دحدح، الذي اعتقل من جامع صابر بشحير، مع صلاة التراويح وُنقل إلى جهة مجهولة.
بيان صادر عن «الحراك الثوري» و«الحركة» بياناً، اليوم الاثنين، حمّل السلطات المحلية في محافظة حضرموت «المسؤولية الكامل عن حياة المناضل أحمد سعيد دحدح، الذي تم اقتياده إلى جهة مجهولة بعد اقتحام قوة عسكرية مكوّنة من أربع أطقم جامع صابر بمدينة شحير، وإطلاقها وابلاً من الرصاص الحي».
ورأى البيان أن «سياسة الاختطاف وترويع الناس الآمنين قد عفي عليها الزمن، وأن صوت الثوار لن تسكته تلك الإجراءات المفلسة»، مشدّداً على «استمرار وهج الثورة الجنوبية التحررية حتى التحرير والاستقلال».
وانتقد البيان «الفشل في تقديم أبسط الخدمات ومقومات الحياة للمواطن في حضرموت» والذي «قاد السلطات المحلية إلى التخبّط والخبيط وشن حملة اعتقالات شعواء لن تؤدي تحسين الخدمات للمواطن».
وذُيّل البيان بتوقيع رئيس «المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب» بمحافظة حضرموت، عبد العزيز باحشوان، ورئيس «الحركة الشبابية والطلابية» في حضرموت، علي محمد بن شحنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com