منبر كل الاحرار

سيئون .. المجلس الثوري يرفض التواجد الأجنبي والزج بأبناء الجنوب في معارك الشمال

الجنوب اليوم | حضرموت 

 

عقد المجلس الثوري لتحرير و إستقلال الجنوب إجتماع  موسعاً اليوم السبت في وادي حضرموت، تحت شعار “لا للإحتلال  متعدد الجنسيات، لا للوصاية، لا لإرسال أبنائنا للقتال خارج حدودنا” ،و خرج الإجتماع  الذي حضرته عدد كبير من القيادات في المجلس الثوري والذي خصص لقيادات ساحل و وادي حضرموت بضرورة تفعيل النشاط الثوري في مختلف المجالات ضمن البرنامج السياسي للمؤتمر الثاني للحراك الثوري.
وتطرقت القيادات المشاركة إلى المعاناة اليومية للمواطنين جراء ممارسات «الاحتلال» في شتى مجالات الحياة ، واستعرض المجتمعين التقارير الدولية التي تتحدث عن أساليب التعذيب التي يعتمدها «التحالف» في «سجونه السرية»، فضلاً عن ترحيل بعض المعتقلين إلى الخارج من دون أي مسوغات قانونية.
وحث المجتمعون بقية المحافظات على تفعيل نشاطهم الثوري و نبذ الفرقة و الخصومة في ما بينهم. مطالبين بـ”الوقوف في وجه كل من يحاول بيع القضية و الوطن مقابل حفنة من المال أو المناصب”.
وأقر الاجتماع النزول الميداني الشامل لكل المديريات و المرافق لتوضيح الأمور للناس، و إعادة حشدهم و تجييشهم لـ”النضال من اجل استعادة حقوقهم المغتصبة و من أجل الحرية و الاستقلال الكاملين و الناجزين، و على كل التراب و السيادة الوطنية من دون نقصان أو تفريط”.
وقررت القيادات المجتمعة تفعيل «النشاط الثوري في مختلف المجالات ضمن البرنامج السياسي للمؤتمر الثاني للحراك الثوري»، مشيرين إلى أنه سيصار إلى النزول الميداني الشامل لكل المديريات والمرافق لتوضيح الأمور للناس، وإعادة حشدهم وتجييشهم لـ«النضال من اجل استعادة حقوقهم المغتصبة… ومن أجل الحرية والاستقلال الكاملين والناجزين، وعلى كل التراب والسيادة الوطنية من دون نقصان أو تفريط».
يذكر أن المجلس الثوري هو أحد فصائل الحراك الجنوبي، و يقوده حسن باعوم، و هو الفصيل الذي رفض تأييد التحالف السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com