منبر كل الاحرار

الصبيحة تهدد بالرد القاسي على جريمة إغتيال مدير شرطة بئر فضل ودعوات لسحب قواتها من الساحل

الجنوب اليوم | خاص

 

يتعرض أبناء وقيادات الصبيحة بمختلف مواقعهم لعملية إستهداف ممنهجة من قبل القوات الموالية للإمارات وبتوجيهات من القيادات التابعة لأبو ظبي في عدن ، فبعد يوماً واحد من منع قوات الحزام الأمني العقيد صبري الصبيحي قائد الشرطة العسكرية في محافظة لحج من الدخول إلى مدينة عدن مبررين ذلك المنع الذي اعتبره الصبيحي إهانة بالغة للقيادات العسكرية في محافظة لحج .
قتل مسلحون يتبعون قوات الحزام الأمني في مدينة عدن صباح اليوم الخميس العقيد فهمي الصبيحي مدير شرطة بئر فضل، وذلك أثناء قيامة بدوره في منع عملية سطو على أراضي وممتلكات المواطنين التي يقوم بها افراد وعصابات مسلحة موالية للأمارات .
إغتيال فهمي الصبيحي بدم بارد من قبل موالون للإمارات أثار موجة سخط عارم في أوساط أبناء وقبائل الصبيحة الذين اعتبرو الإغتيال بالعمل المدبر من قبل موالون للإمارات ، كما أشارو إلى أن إستهداف فهمي الصبيحي يدل على أن الدماء التي قدمتها قبائل الصبيحة في معركة الساحل الغربي التي تقودها أبو ظبي لاقيمة ولا مكانة لها .
وأعتبر العشرات من أبناء الصبيحة مقتل فهمي الصبيحي برصاص إماراتية جريمة جديدة تستدعي وقوف كافة قبائل الصبيحة للرد على تلك الجريمة وعلى كافة الممارسات الإستفزازية التي يتعرض لها أبناء الصبيحة من قبل القوات التابعة للإمارات في عدن ، واعتبروا تلك الممارسات تواصلاً للتعامل الدوني للجانب الإماراتي مع جبهات القبيطة وطور الباحة وكرش والتي تعاني من نقص حاد في الرجال والعتاد.
وطالب أبناء الصبيحة كافة أبناء قبيلة للرد القاسي على تلك الجرائم كجريمة إغتيال فهمي الصبيحي والأنتهاكات كالتي تعرض لها قائد الشرطة العسكرية في لحج صبري الصبيحي ، وذلك بالإجماع على سحب كافة أبناء قبائل الصبيحة من الجبهات وخصوصاً جبهة الساحل الغربي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com