منبر كل الاحرار

تمرد عسكري في عدن بسبب فساد مالية الشرطة العسكرية

الجنوب اليوم |  خاص

 

شهدت مدينة عدن صباح اليوم الثلاثاء أحداث شغب وفوضى وقطع الطرقات الرئيسية نفذها المئات من العسكريين التابعين للشرطة العسكرية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي احتجاجاً على الاستقطاعات غير القانونية من مرتباتهم من قبل مالية الشرطة العسكرية التي يقودها القيادي في الحراك الجنوبي ناصر النوبة.
حيث أقدم المئات من أفراد الشرطة العسكرية الغاضبين في عدن اليوم على قطع طريق الفتح الرئيسي بمديرية التواهي على خلفية الاستقطاعات غير القانونية من مرتباتهم، حيث ردد الجنود الغاضبون شعارات وهتافات تقول: ” قطع الرأس يا نوبة ولا قطع المعاش”.
كما قام أفراد الشرطة العسكرية التابعة لحكومة هادي بعدن بإحراق يحرقون الإطارات وسط الشوارع العامة ومنع حركة المرور وشل حركة السير، متهمين قائدهم اللواء الركن ناصر علي النوبة بالفساد ونهب مرتباتهم واستقطاع جزء كبير منها بدون وجه حق، الأمر الذي يكشف عن منظومة الفساد التي تنتهجها القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية في حكومة هادي.
وكان اللواء النوبة الموالي للرئيس هادي قد صدر خلال مايو المنصرم قرار تعيينه صدور قائداً لقوات الشرطة العسكرية و قائداً لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com