منبر كل الاحرار

باكريت يهدد أبناء وقبائل المهرة باستهداف نقاطهم القبلية بالأباتشي

الجنوب اليوم | المهرة

 

جدد محافظ المهرة الموالي للرئيس هادي راجح سعيد باكريت تهديده للمعتصمين من أبناء قبائل المهرة الرافضين للوجود السعودي في المحافظة، وللمرة الثانية في أقل من شهر لوح باكريت باستخدام القوة لحماية المصالح السعودية في المهرة، مستخدماً عدد من الذرائع لتبرير وقوفه ضد مواطني المهرة ومطالبهم .
محافظ محافظة المهرة، التابع للرئيس عبدربه منصور هادي راجح باكرين والذي يحمل الجنسية السعودية ، برر إختراق الرياض لاتفاق الغيظة الموقع مع المعتصمين وقبائل المهرة بالتأكيد على أنه هو من طلب من القوات السعودية استحداث نقاط لتأمين الغيضة عاصمة المحافظة، لمحاربة عمليات التهريب.
وذكر باكريت على حائط «تغريدة» في صفحته في «تويتر»، «طلبنا من القوات السعودية استحداث نقاط لتامين الغيضة، وتضييق الخناق على مهربين الحشيش والسلاح»، كاشفاً النقاب عن تنفيذ «حملة اعتقالات لتجار المخدرات والإرهابيين وأفراد القاعدة في المهرة قريباً».
وجدد تهديده بالقول «سنضرب بيد من حديد، وكما قلنا سابقاً (الاباتشي) في المطار، ولن نتراجع عن استخدامها في ردع المخالفين». في نبرة تحدي هي الأولى من نوعها من قبل المحافظ باكريت، الذي تحلى خلال الفترة الماضية لقيادته للمحافظة، بالتوازن، متجنباً لغة التهديد والوعيد والاستقواء بـ«التحالف».
وهدد باكريت باستهداف النقاط التابعة لأبناء وقبائل المهرة وقال في «تغريدة» أخرى، قال محافظ المهرة إن «جميع النقاط القبلية ستكون في مرمى أهداف قوات التحالف العربي، عندما يصبح دورها تمرير وتسهيل التهريبات» معتبراً أن «ما حدث في وادي تنهالن بالإجراء أمني ».

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com