منبر كل الاحرار

شطارة يهاجم حكومة هادي ويتهمها بالوقوف وراء الأزمات والاغتيالات في عدن

الجنوب اليوم | خاص

 

في إطار التوتر السياسي والأمني التي تشهدها مدينة عدن بين المجلس الانتقالي التابع لدولة الإمارات من جهة وبين حكومة هادي من جهة أخرى، شن الناشط السياسي والاعلامي الجنوبي لطفي شطارة هجوماً على الحكومة التي تكتفي بالصمت فقط إزاء ما يجري من انفلات أمني ممنهح بعدن حد وصفه .
وقال شطارة الذي يحمل منصب عضو المجلس الانتقالي أيضاً، في منشور على صفحته بـ”فايسبوك” رصده “الجنوب اليوم”، في كل بلاد العالم عندما يحدث إنفلات أمني يخرج وزير الداخلية ويعلن موقفه أو ناطقا باسمه لتوضيح حجم هذا الانفلات او الجهة التي يعتقد أنها وراءه، وما هي الخطوات التي سيقدم عليها للحد منها او القضاء عليها.. حتى الآن الانفلات الأمني ووزير الداخلية صامت .
وأضاف في منشوره، تدهور العملة ورئيس البنك المركزي صامت، انقطاعات بالكهرباء ووزير الكهرباء صامت، فشل في التعليم وتسريبات الإمتحانات مصيرية للطلاب ووزير التربية صامت، ارتفاعات وعدم استقرار في اسعار الوقود ورئيسة شركة النفط صامتة، موت اطفال في طيران اليمنية والمتاجرة عيني عينك بأسعار التذاكر للحصول على الحجز ورئيس طيران اليمنية صامت.
وأشار الناشط الاعلامي شطارة إلى أن حكومة هادي مشغولة بكيفية تدمير المجلس الانتقالي الجنوبي وقد بات الامر مكشوفا ان كل الاموال التي تصرف وتشترى فيها ذمم هي من أجل تحطيم الانتقالي، منوهاً أن الحرب بالخدمات والأزمات والاغتيالات مارسها صالح من قبل وفشل.
وخاطب شطارة الحكومة قائلاً: ستتعبوا مع هذا الشعب الصابر لأنه لن يرتاح الا باستعادة دولته، ومهما مارستم من قتل وتعذيب المواطن فيه فانه ليس معكم ولا مع مشروعكم الذي تركعوه فيه بالتضييق عليه بالخدمات، انكم تمارسون تعذيب شعب، فلا تراهنوا على صبره، فإنفلاتكم ممنهج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com