منبر كل الاحرار

بالأرقام ..الإمارات تتسبب بمقتلة كبرى لأبناء الجنوب في الساحل الغربي

الجنوب اليوم  | خاص

 

امتلئت الطاقة الإستيعابية لمستشفيات عدن ولم تعد طاقتها الإستيعابية تتحمل إستقبال المزيد من الجرحى والقتلى .
فقتلى الجنوب الذين يقتلون من أجل الإمارات في الساحل الغربي يتصاعدون يوماً بعد آخر بينما الإماراتيين يحكمون ويتحكمون بالجنوب يسجنون ويعتقلون الجنوبيين في سجون سرية يحميها للأسف جنوبيين ايضاً لايدركون مايفعلون .
اليوم نشر موقع وزارة الدفاع التابعة للحوثيين بصنعاء تقريراً مفصلاً عن قتلى وجرحى الجنوب في الساحل الغربي .
ووفقا للتقرير فان جبهة الساحل الغربي ومقامرة الإمارات بأبناء الجنوب والزج بهم في أتون الموت تسببت بمقتل ( 3713 ) من المقاتلين الجنوبيين التابعين للإمارات خلال ثلاثة اشهر ، فيما سقط ( 6361 ) جريح في معارك الساحل الغربي ، وجبهات كرش وموزع والوازعية خلال التصعيد الأخير من قبل الإمارات .

واشار التقرير إلى أن قتلى الجنوب في جبهات الساحل الغربي بلغو خلال الاشهر الثلاثة الماضية ( 2859 ) قتيل، ولفت إلى دفن جثي ١٠٢ قتيل في المخأ ، وتم دفن72 قتيلاً في مدينة الخوخة والدريهمي بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبقى منها الا بقايات صغيرة وهياكل عظمية ليصل اجمالي القتلى في الساحل الغربي من تلك القوات إلى ( 3033 ) ثلاثة ألف وثلاثة وثلاثين قتيل.

وذكر التقرير. الإحصائي أن قتلى ابناء الجنوب في جبهة الوزاعية بلغ ( 466 ) قتيلاً ، كما سقط منهم في جبهة كرش ( 214 ) قتيلا ، وبإجمالي ( 3713 ) ثلاثة ألف وسبعمائة وثلاثة عشر قتيل.

وافاد التقرير ان المعلومات تؤكد سقوط ( 4809 ) جريحا من ابناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي فيما سقط في جبهة الوازعية وموزع ( 974 ) جريحاً ، و ( 578 ) جريحاً في جبهة كرش ليصل اجمالي الجرحى من ابناء المناطق الجنوبية الى ( 6361 ) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جريحاً.

الملفت للنظر أن الإمارات خسرت في معركة الساحل الغربي اربعة جنود فقط ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com