منبر كل الاحرار

قتلى وجرحى جراء هجمات متعددة تستهدف قيادات موالية للإمارات في عدن وأبين

الجنوب اليوم  | خاص

 

قتل جندي من قوات «الحزام الأمني»، التابع للإمارات اليوم الجمعة في عدن واصيب أخر في إنفجار عبوة ناسفة استهدفت قيادي تابع لأبو ظبي في عدن.
وقالت مصادر محلية أن انفجار أستهدف سيارة وضاح عمر القيادي في الحزام الأمني في عدن ناتج عن زرع عبوة ناسفة من قبل مجهولين مما أدى مقتل جندي وإصابة جندي آخر، بجراح خطيرة، بعدما استهدف سيارة وضاح عمر، القيادي في الحزام بعدن، كانوا على متنها.
وأكد المصدر أن القيادي في الحزام الأمني التابع للإمارات لم يصب بأذى جراء الانفجار ، وتعد عملية إستهداف سيارة القيادي في الحزام الأمني بعبوة ناسفة ثالث عملية تنفذ بواسطة عبوات ناسفة في أقل من شهر بمدينة عدن التي تعاني من إنفلات امني كبير .
إلى ذلك قتل قيادي في قوات الحزام الأمني التابعة للإمارات بمحافظة أبين بهجوم مسلح أستهدفة اليوم الجمعة من قبل مسلحين بعتقد بإنتمائهم لتنظيم القاعدة ، ما أدى إلى مقتلة على الفور وعدداً من مرافقيه.
وقالت مصادر محلية أن مسلحين يعتقد بإنتمائهم لتنظيم القاعدة في مديرية المحفد بمحافظة أبين ، شنوا اليوم هجوماً مسلحاً على العقيد جمال لكمح – قائد قوات التدخل السريع في مدينة المحفد وعددا من مرافقيه ما أدى مقتلهم جميعاً على الفور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com