منبر كل الاحرار

المصعبي يحذر الإمارات من ركب موج الغضب الشعبي في عدن

الجنوب اليوم  | خاص

 

أعلن المهندس علي المصعبي أحد اهم القيادات الجنوبية دعمه وتأييده لمظاهرات الاحتجاجات الشعبية في عدن، واكد المصعبي دعمة حرية التعبير دون تماهي مع نظريه الصدمة فقضيتي وطن. يجب رفع هدف استعادة الجنوب كوطن بالمظاهرات دون ان تجير من اي مكونات او مجالس، وحذر إقحام صراع قطر مع الإماراتيين في الجنوب بالإشارة إلى “المجلس الانتقالي التابع للإمارات وحزب الإصلاح المدعوم من قطر ” ، وقال على كل الأدوات المرتبطة باي طرف منهما الابتعاد عن اي محاولات لاختطاف أو تجيير العمل الشعبي البرئ المنتفض جراء ما اوصل عدن والجنوب لهذا الوضع”.
وأكد ان: “كل ما يحدث في عدن والجنوب المحرر لن يستثنى من مسؤوليته طرف (تحالف وسلطات وأحزاب ومكونات مموله وشركات عظمى”، وأضاف المصعبي: “يظن البعض بغباء ان نظريه الصدمة والتجويع والتركيع الممنهج هو من سيغير قناعات الشعوب نعم قد يتحقق الامر لوقت محدود انما قضايا الشعوب لا تموت بل سينال كل مقصر نصيبه من العقاب الالهي عاجلا غير اجل”.
وطالب المصعبي أبناء الجنوب بانقاذ عدن والجنوب والعمل على إيقاف المشروع البغيض قبل ان يقوم تسونامي الشعوب عابرا للقارات لن ينجوا منه طرف له دور فيما يحدث في الجنوب وعاصمته الأبية عدن متمنيا استدراك الأمر من مؤسس التحالف العربي بالرياض”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com