منبر كل الاحرار

من يقف وراء محاولة إغتيال محافظ تعز في عدن .. الإصلاح أم أبو ظبي ؟؟

الجنوب اليوم | خاص

 

في محاولة مدبرة تخفي ورائها محاولات إماراتية لاتهام حزب الإصلاح وتغذية الصراع في تعز ، ففي مدينة عدن المحكومة عسكرياً وأمنياً من قبل القوات الموالية لأبوظبي يتعرض محافظ تعز المدعوم من قبل الإمارات لمحاولة اغتيال .
حيث نجا محافظ تعز المعين من قبل حكومة «الشرعية»، أمين محمود، عصر اليوم الثلاثاء من محاولة إغتيال بسيارة مفخخة، في حي إنماء وسط مدينة عدن.
وأكدت مصادر محلية في عدن نجاة المحافظ محمود عصر اليوم بمدينة عدن أثناء وصوله إليها قادماً من تعز التي تشهد مواجهات عسكرية دامية بين قوات محسوبة على الإصلاح وقوات محسوبة على الإمارات، وأشارت المصادر إلى أن سيارة مفخخة كانت مركونة في الشارع الرئيسي بمدينة إنماء، وانفجرت أثناء مرور موكب المحافظ، وذلك بعد خروجه من منزل قائد المنطقة العسكرية الرابعة وكان هو المستهدف شخصياً.
ووفقاً للمصادر فأن محاولة اغتيال محافظ تعز كانت مدبرة بصورة دقيقه حيث أدت إلى إصابة عدد من الجرحى بعضهم بحالة خطرة، ولم تصدر الجهات الرسمية في عدن أي معلومات حول الحادثة، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية حتى الآن.
وتشهد مدينة عدن عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً من القوات الموالية لهادي، و«حزب الإصلاح»، في ظل عجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.
مراقبين اعتبروا محاولة إغتيال محافظ تعز الموالي اصلاً للإمارات رسالة واضحة للإصلاح ومبرر جديد لتصاعد الانتهاكات في مدينة عدن ، تحت ذريعة مكافحة الإرهاب ,

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com