منبر كل الاحرار

عدن .. قيادي جنوبي يهاجم الانتقالي ويصف أفعال قياداته بالصبيانية

 

الجنوب اليوم | عدن

 

هاجم القيادي والناشط الجنوبي نبيل عبدالله، قيادات المجلس الانتقالي التابعة للإمارات، واصفاً أفعالها بالصبيانية ولا علاقة لها بالقضية الجنوبية، داعياً إياها بالتوقف عن تلك الأفعال.

واستنكر القيادي المستقيل من المجلس الانتقالي نبيل عبدالله، ما حصل من اشتباكات صباح اليوم السبت لمنع حفل تخرج في الكلية العسكرية بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة، موضحاً بأن هناك ما هو أعظم من قصة علم، فهذا العلم حتى إن شاركنا في أي تفاوض وانتصرنا بان يكون الجنوب إقليم موحد مع تقرير المصير فإن العلم اليمني سيرتفع كعلم للدولة .

وأضاف: أي غبي ذاك الذي يقول أن العلم يستفزه ولا تستفزه الكثير من الشواهد المخيفة والمهددة لمصير قضيتنا، مبيناً أن كل ما في الأمر هو الحصول على عقول خاوية تهتم بالقشور وتنخدع بالوهم، مشيراً إلى حفل تخرج عسكري ضخم أقيم في المكلا خلال الأيام الماضية بالعلم اليمني حضره  الإماراتيين الراعي الرسمي للحزام حينها صمت بائعي الوهم ومن هاجم ظهور العلم في عرض عسكري داخل اللواء 115 بلودر .

وتساءل القيادي المستقيل من الانتقالي: هل المسموح لكم فقط وطن في ما يسمى إقليم عدن؟ وهل قائد الحزام الأمني وقائد النخبة يخضع لعيدروس؟، مطالباً الإجابة على هذه الأسئلة وترك مسألة العلم حيث لا يوجد هناك أمن منظم وجيش منظم ولا عمل سياسي حقيقي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com