منبر كل الاحرار

مسئول في حكومة هادي يحذر التحالف من استمرار اللعب بالورقة الاقتصادية

 

الجنوب اليوم | خاص

 

حذر رئيس المحكمة العليا في حكومة هادي قيادة التحالف من استمراره في الحرب الاقتصادية التي يشنها على اليمن إلى جانب الحرب العسكرية واللعب بها كورقة من أوراقه.

وقال القيادي الإخواني حمود الهتار التابع للسعودية في تغريده نشرها على حسابه بـ”تويتر”، إن الحرب الاقتصادية أشد خطرا وأكثر ضررا على التحالف وعلى دول الخليج من الحرب العسكرية، في إشارة إلى دور السعودية والإمارات في انهيار العملة اليمنية وتدهور الاقتصاد اليمني، مبيناً أن سعر الدولار وصل إلى 600 ريالا الأمر الذي سيترتب عليه حتما ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

من جانب آخر حمل ناشطين جنوبيين قيادة التحالف المسئولية الكاملة عن انهيار الاقتصاد اليمني وتدهور قيمة الريال وعدم تنفيذ التزاماته الأخلاقية تجاه المواطنين في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرته فيما يخص الجانب المعيشي لهم ودعم الاقتصاد من الانهيار.

وأطلق ناشطين وصحفيين جنوبيين والآلاف من المواطنين عصر اليوم الجمعة هاشتاج #التحالف_يخذل_الشعب_اليمني، حيث يهدف الهاشتاج للفت أنظار العالم حول وضع الاقتصاد اليمني وتدهور العملة اليمنية، ودعوة الجميع إلى التدخل لوقف انهيار العملة المحلية في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com