منبر كل الاحرار

الجنوب .. الغضب يتصاعد في مختلف المحافظات وسط عجز حكومة هادي عن الحل

 

الجنوب اليوم | خاص

 

لا تزال موجة الغضب الملتهبة في الشارع الجنوبي مشتعلة دون توقف، فالتظاهرات والعصيان المدني يعم مدينة عدن لليوم السابع على التوالي، احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد نتيجة تدهور سعر صرف العملة اليمنية أمام الدولار وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية.

وأكدت مصادر محلية في مدينة عدن أن العصيان المدني شل الحركة التجارية في بعض مديريات عدن كما شهدت عدد من المديريات تظاهرات غاضبة أحرق المتظاهرون فيها الإطارات في الشوارع العامة ومنعوا السيارات من المرور في كريتر وكالتكس في المنصورة.

وفي مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج أغلقت اليوم الأحد جميع المرافق الحكومية بمدينة الحوطة ، كما استجابة المحلات التجارية لنداء العصيان الذي دعت إليه اللجنة التنسيقية للعصيان المدني بالمحافظة احتجاجا على فساد حكومة هادي ، وأفادت مصادر محلية بأن مدينة الحوطة بدا صباح اليوم الأحد خاليه من المارة نتيجة إغلاق كافة المحلات التجارية أبوابها وكذلك المؤسسات الحكومية.

موجة الغضب الجنوبي شملت خلال الأيام الماضية مختلف المحافظات الجنوبية رفضاً لارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية نتيجة ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق المحلية ، ورغم تصاعد الغضب الجنوبي إلا أن حكومة هادي لا تزال عاجزة عن تقديم أي حل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com